تشيز كيك مع شيبس كوكيز بالشوكولاه ( chocolate chips cookies) ... من مطبخ شذى الغربه

... شذى الغربه ... 02-11-2011 55 رد 13,639 مشاهدة
.
بسم الله الرحمن الرحيم







كيفكم عرايس وكل عام والجميع بالف خير بمناسبه عيد الاضحى المبارك

حلى اليوم تشيز كيك مع تشيبس كوكيز بالشوكولاه


مقادير الطبقه الاولى

ربع كوب زبده

ملعقتين قرفه مطحونه

40 قطعه بسكوت تشيبس كوكيز بالشوكولاه ( chocolate chips cookies)










يطحن البسكوت ويعجن بالزبده والقرفه


















تفرد في صينيه خاصه بالتشيز كيك ويغلف الصحن من الخارج بالقصدير ( الالمونيوم )

وتترك جانبا ونقوم بتجهيز خليط التشيز كيك











مقادير الطيقه الثانيه

4 بيض
نص كوب حليب
ملعقه فانيليا
ملعقه كبيره بشر البرتقال
كوب ونص سكر
500 جرام كريم شيز (جبنه فلاديلفيا)
ربع كوب دقيق
كوب ساور كريم ( قشطه رائبه )









الطريقه

توضع جميع المقادير في العجانه ماعدا البيض

















تخلط جميع المقادير لمده 5 دقائق حتى تصبح كريمي









نضع البيضه الاولى وتخلط لمده دقيقه ثم نضيف البيضه الثانيه وتخلط لمده دقيقه وهكذا مع البيضه الثالثه والرابعه









بعد الانتها من جميع البيض نصب الخليط فوق الطبقه الاولى









توضع في صحن اكبر فيه ماء


تدخل الفرن لمده من ساعه الى ساعه وربع بدرجه حراراه 360









هذه صورتها بعد اخراجها من الفرن تترك لتبرد ثم تدخل الى الثلاجه لمده 6 الى 10 ساعات

وكل ماكانت في الثلاجه اطول صارت متماسكه ولذيذه









يصب عليها اي نوع من انواع الفواكه استخدمت صلصه الفراوله اللذيذه











































اتمنى ان تنال اعجابكم وتجربوها

وارجو عند نقل الموضوع ذكر المصدر

لكم كل الود
و
ماشاء الله عليك اسوره دائما مبدعه
بس ممكن سؤال وشهي الكريمه الحامضه
وكريم شيز
م
مشكورة يا قمر روعة ما شاء الله وسهلة
تسلم الأيادي
والله يعطيكِ العافية
.
وصال الطائف;15715196:
ماشاء الله عليك اسوره دائما مبدعه
بس ممكن سؤال وشهي الكريمه الحامضه
وكريم شيز


تسلمي هذا من ذوقك ياقلبي

هذه صور الكريم شيز



وهذه الساور كريم

.
ماذا اقول;15715320:
مشكورة يا قمر روعة ما شاء الله وسهلة


تسلم الأيادي

والله يعطيكِ العافية




الله يعافيك يارب نور موضوعي بوجودك يالغاليه
ا
واااااااااااااااااااو روووووووووووووووووعة

انا بمووووووووت فالتشيز
تسلم يدينك ياعسل
ل
يعطيك الف عافيه
ن
واوووو روعه شو هالابداع
تسلم ايدك ياعسسسسسسل
م
ما شاء الله يااسورة
شلها مغري جدا للتجربة والاكل
سلم دياتك ويعطيك العافية يارب
ر
ماشاء الله عليك اسوره دائما مبدعه
ا
طريقه رووووووووووووووعه

تسلم ايدج اختي ويعطيج العافيه ...

تم التقيم ...
ف
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=638704&highlight=%CA%CC%E3%DA+%E3%DB%CA%D1%C8%C7%CA+%DF%E4%CF


ياسلام اعشق هذه طعم كم مرة مسكت هذه كيكة واتمعن كيف مصنوعة
شكرا
لو سمحتي ادخلي هذه رابط اريد تفعيل:-#:badly:
ب
روووعه حبيبتي


تسلم الايادي يارب^^
y
ماشاءالله مرة رووووووووعة
مشهية أش أقول واش أخلي إبدااااااااااااع
موغريب عليك يالغالية تستاهلي التقيم
تسلم الأيادي

..| :f: |..
A
ما شاء الله

مبين لزيزة

تسلم ايدك
o
مشكورة يا قمر روعة ما شاء الله وسهلة
تسلم الأيادي
والله يعطيكِ العافية
,,
للاسف الميزان رافض
ص
[FONT=Comic Sans MS](’,

ما شاء الله شكلها رائع جداً

تسلم إيديكِ يآ آسورة

إن شاء الله أعملها بس ح أستبدل الكوكيز بالدايجستف بالشوكولاه ~

[/FONT]شكراً لكِ :f: تقييم ......................................................

ر
ربي يسلم الايااادي ياقمر...روووعه
تم التقيييم
أ
ماشاء الله يا أسورة شكلها حلو قوى

بجد تسلم إيديكى حاولت أقيمك بس الميزان رافض

بس بجد تستحقى التقييم

أختك فى الله ام سلمى
C

ماشاءالله
يمممممممممممممممممممممممممممممممي
صااااار خااااطري فيه
تسلم يدج حبيبتي و يعطيج الف عافية

X